a ads

اخر الأخبار

تحويل متجر قوقل بلاي الى امريكي

تحويل متجر قوقل بلاي الى امريكي

تحويل متجر قوقل بلاي الى امريكي

مرحبًا بمتابعي وزوار Billel-tech

   موضوعنا اليوم هو كيفية تحويل Google Play إلى أمريكي.

   بالتأكيد ، يعد نظام Android من أكثر الأنظمة شيوعًا في الوقت الحاضر حيث أنه الأكثر استخدامًا على الهواتف الذكية ، والذي وصل إلى أكثر من 2 مليار هاتف ذكي في بداية هذا العام ومع هذا التطور الرائع ، أصبح متجر Google Play هو السوق الرسمي أو  سوق في نظام Android يمكنك من خلاله تنزيل جميع التطبيقات والألعاب والبرامج بشكل رسمي للأندرويد ، هذا المتجر ينمو بشكل هائل ولكن للأسف لا يزال المستخدمون يعانون من بعض المشاكل ، وأهمها مشكلة هذا العنصر  غير متوفر في بلدك وهذه المشكلة كما يعلم الجميع تمنعك من تنزيل أي لعبة أو تطبيق من المتجر إلا إذا كنت تعيش في بلد معين مثل أمريكا أو أوروبا على سبيل المثال.  في العالم العربي ، لا يمكن تنزيل هذه التطبيقات إلا باستخدام متاجر بديلة لمتجر Google Play ، مثل One Mobile Market أو Aptoid store أو Chinese Rabbit store حيث توفر هذه المتاجر جميع التطبيقات وجميع الألعاب.  يمكنك أيضًا تنزيل الألعاب بصيغة Apk من مواقع على الإنترنت ، ولكن بالطبع كل هذه الطرق غير مريحة وتتطلب جهدًا كبيرًا من المستخدم للاستفادة منها ، لذلك في موضوع اليوم سنشرح لك بعض الطرق لتحويل متجر Google Play بشكل كامل  إلى أمريكا ، من خلال شرح مصور مفصل.


   أهمية تحويل متجر Google Play Store إلى هاتف Android أمريكي: -


   يوفر لك متجر Google Play بالولايات المتحدة أو متجر Play الأمريكي العديد من المزايا المهمة التي قد يخفيها العديد من المستخدمين لأنهم لا يعرفون عن هذه الأمور التقنية ، ولكن دعني أخبرك بأهمية تحويل متجر Google Play Store إلى متجر أمريكي  بطريقة بسيطة في عالمنا العربي ، يتم حظر العديد من المنتجات.  لأسباب تحتفظ بها الشركات ، على سبيل المثال في بعض البلدان ، لن تتمكن من تنزيل Snapchat أو لعبة Clash of Clans أو أي لعبة أخرى ، وإذا حاولت القيام بذلك ، فستظهر لك عبارة ، وهذه المقالة تفعل  غير متوفر في بلدك ، ولكن إذا قمت بنقل حسابك إلى أمريكي ، فستتمكن من تنزيل جميع التطبيقات والألعاب دون استثناء من المتجر.  يمكنك أيضًا تصفح المحتوى الشائع في هذه البلدان والذي ستجده مختلفًا تمامًا عن المتجر الخاص في منطقتنا ، لذلك ستجد ألعاب وتطبيقات احترافية بالإضافة إلى العديد من الكتب والأفلام المميزة ، وستتغلب على العديد من مشاكل  متجر Google Play معروف بالتأكيد ، وإذا كنت تعتقد أن هذه الأسئلة مهمة ، فاتبع الإرشادات أدناه لتحويل متجر Google Play إلى سوق الولايات المتحدة والتمتع بكل هذه المزايا.


   الفرق بين حساب Google Play باللغة العربية وحساب Google Play الأمريكي: -


   في الواقع ، لا يوجد فرق جوهري بين كل من حسابات Google Play العربية والحسابات الأمريكية ، فكلاهما حسابان مجانيان تمامًا ، لكن الاختلاف الحقيقي هو في المنطقة التي يتم فيها استخدام الحسابين ، كما لو كنت تستخدم Google Play في  العالم العربي بالتأكيد لن تتمكن من تحميل العديد من التطبيقات المميزة التي ستغضبك خاصة عند ظهور مشكلة "هذا العنصر غير متوفر لبلدك" أو "هذا العنصر غير متوفر لبلدك" مما يمنعك  من تنزيل العديد من التطبيقات من المتجر ، سواء كان ذلك إذا كنت تعيش في إحدى الدول الأوروبية أو في أمريكا أو كندا ، فلا شك أنك ستتمكن من تنزيل كل ما تريده من هذا المتجر ، لذلك ازداد البحث مؤخرًا حول كيفية تحويل Google  متجر Play إلى American لتجنب هذه المشكلات الشائعة وهذا ما سنفعله في v شرح لنا اليوم.


   لا يتوفر استكشاف أخطاء هذا العنصر وإصلاحها في بلدك في Google Play: -


   شهره اعلاميه



   لإصلاح هذه المشكلة ، قمنا بموضوع مفصل في وقت سابق حيث تحدثنا عن سبب هذه المشكلة وكيفية إصلاحها ، بالإضافة إلى بعض الأشياء الأخرى ، هناك فقط مجموعة من الطرق لإصلاح هذه المشكلة.

   بادئ ذي بدء ، يمكنك استخدام متجر بديل لـ Google Play ، كما أوضحت في الجزء العلوي من المقال ، لأن هذه المتاجر توفر لك جميع التطبيقات ، حتى المعدلة ، تمامًا وبدون أي قيود ، ويمكنك أيضًا استخدام VPN ،  والذي سنشرح لك أدناه والذي يعمل على التواصل مع عنوان أمريكي حتى يعتقد المتجر أنك تعيش في أمريكا ويمكنك تنزيل ما تريد من التطبيقات دون مشكلة ، وأخيراً يمكنك تحديث التطبيقات عن طريق تنزيل التحديث الجديد من  إصدار APK من التطبيق دون الحاجة إلى أي متجر.


   الفوائد التي تحصل عليها عند تحويل متجر Google Play الأمريكي: -


   السوق الأمريكي: بعد تحويل المتجر إلى السوق الأمريكي ، ستجد أن كل المحتوى الموجود في هذا المتجر متاح ومتاح لك ، حيث تشاهد تطبيقات جديدة رائعة لم تجربها من قبل ، بالإضافة إلى الكثير من الألعاب  .  مميزة ستجدها في المحتوى المشترك في المتجر.


   تنزيل جميع التطبيقات: لن تواجه أي مشكلة أثناء تنزيل أي تطبيق من خلال المتجر ، لأن جميع التطبيقات والألعاب ستكون متاحة لك تقريبًا دون مواجهة مشكلة هذا العنصر الذي لا يتوفر في دولك التي تحدثنا عنها سابقًا.


   الكتب: يوفر متجر Google Play الكثير من المحتويات الإضافية ، مثل البرامج التلفزيونية والكتب ، والتي يمكنك مشاهدتها وشرائها من متجر Google Play بالولايات المتحدة دون أي متاعب.


   شرح لأفضل الطرق لتحويل متجر Google Play العربي إلى متجر أمريكي مدى الحياة: -


   هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على متجر Google Play في الولايات المتحدة ، ولكننا سنوجهك اليوم إلى أهم الطرق للحصول على متجر Play في الولايات المتحدة مجانًا ، وبعض هذه الأساليب بالطبع تعتمد على ما "نحن  اتصل بشبكة VPN لأن هذه التقنية تعتمد على اتصال خاطئ بخادم أمريكي أو في أي دولة أخرى بحيث يتم خداع الموقع الذي تزوره ويعتقد أنك أتيت من هذا البلد وهذا بالضبط ما سيتم فعله مع متجر Google Play  ، ها هو التفسير.


   أولاً - قم بتنزيل تطبيق Vpn بحيث يمكنك تغيير عنوانك الافتراضي إلى عنوان أمريكي حتى تتمكن من نقل متجر Play إلى أمريكي.  نوصي بتنزيل تطبيق Hola Vpn لأنه الأفضل في هذا المجال.


   ثانيًا - اذهب إلى إعدادات هاتفك ، ثم اختر مدير التطبيق كما هو موضح في الصورة ، ومن خلاله اختر متجر جوجل بلاي وامسح الذاكرة المؤقتة ، ولا تقلق ، فلن يؤثر على البيانات الحساسة الخاصة بك  لديك ، فقط يحذف بعض بيانات التطبيق.



   ثالثًا - اذهب إلى التطبيق وافتحه ، وستجد أمامك واجهة مشابهة للصور أدناه.  وافق على الشروط التي يعرضها لك التطبيق ، ثم افتح متجر Google Play كما هو موضح في الصورة أدناه.




   رابعًا - سيفتح المتجر معك كما لو كان أولًا مفتوحًا ، اقبل الشروط ، وستجد المتجر جاهزًا للذهاب ويمكنك تنزيل ما تريد من الألعاب والتطبيقات والبرامج المميزة مجانًا وبدون مشاكل.




   كيفية تحويل حساب جوجل بلاي عربي في أمريكا بدون برامج:


   هناك طريقة سهلة لنقل حسابك في متجر Google Play العربي إلى أمريكي ، فما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:


   أولاً: تحتاج إلى تعيين كلمة مرور لشاشة هاتفك إذا لم تكن قد فعلت هذا الخيار أولاً.


   ثانيًا: اذهب إلى الإعدادات وانتقل إلى "الاتصالات".




   انقر على خيار "مزيد من الشبكات" وانقر على "VPN"





   انقر فوق علامة + "إضافة VPN" أعلى اليسار أو اليمين.





   في حقل الاسم ، أدخل اسمًا من اختيارك ، ثم أدخل: اختر "PPTP"





   في عنوان الخادم ، أدخل: usvpn.newfreevpn.com ، ثم حدد الخيار: تشفير PPP




   بعد ذلك اضغط على حفظ



   ثم انقر فوق الاتصال الجديد "الاسم الذي اخترته".




   في حقل اسم المستخدم ، أدخل: free ، ثم أدخل كلمة المرور لشاشتك.


   انقر فوق "حفظ" ، ثم الاتصال ، سترى أن الاتصال قيد التقدم وستلاحظ رمز المفتاح في أعلى الشاشة.


   بعد ذلك ، ارجع إلى الشاشة الرئيسية وافتح المتصفح (أي المتصفح) ستظهر لك صفحة لتنقر على "أوافق".


   احذف البيانات وملفات ذاكرة التخزين المؤقت من تطبيق Play Store: انتقل إلى (الإعدادات - التطبيقات - متجر Google Play) واحذف البيانات وذاكرة التخزين المؤقت.


   أخيرًا ، افتح تطبيق Google Play وانقر على "قبول" ، وقم بتنزيل ما تريد من التطبيق.


   الأسئلة الأكثر شيوعًا مع الصور وكيفية تحويل Google Play في الولايات المتحدة الأمريكية


   Google Play هو النظام الأساسي الرسمي للتنزيل لجميع التطبيقات والبرامج لهواتف Android ، ولكن بعض المستخدمين يواجهون بعض المشكلات أثناء تنزيل أحد التطبيقات بسبب ظهور رسالة تفيد بأن هذا الإصدار غير متوفر في بلد إقامة المستخدم ، وبالتالي طريقة التحويل  ظهرت Google Play إلى American ، من أجل تجاوز هذه المشكلة ، وبسبب الأسئلة التي تشغل أذهان الكثير من المستخدمين في هذا المجال ، سنحاول الإجابة عليها.


   1. ما هي فوائد تحويل Google Play في الولايات المتحدة الأمريكية؟


   يقدم Google Play America العديد من الميزات الأساسية التي لا تتوفر للمستخدمين في الدول العربية.


   في الدول العربية ، يتم حظر العديد من المنتجات الرقمية ، لأسباب لا تفصح عنها الشركات التي تصدر هذه البرامج والمنتجات.


   أما إذا قام المستخدم بتحويل حساب جوجل بلاي إلى أمريكي ، فستتوفر جميع التطبيقات والبرامج ، بالإضافة إلى الاختلاف بين تطبيقات جوجل بلاي في الدول العربية ، من جوجل بلاي أمريكا ، من حيث الأداء الوظيفي والجودة.  .  ، وكذلك للتخلص من مشاكل Google Play المعروفة.


   من خلال التبديل إلى Google Play America ، يصبح المتجر أمريكيًا تمامًا ، وقد يصادف المستخدم التطبيقات والبرامج التي يشاهدونها لأول مرة.


   يمكن للمستخدم تنزيل جميع الألعاب والبرامج ، ويحتوي متجر Play Store الأمريكي أيضًا على خيارات إضافية للكتب التلفزيونية.


   2. ما هي أوجه الشبه والاختلاف بين Google Play العربي و Google Play الأمريكي؟


   يعد كل من حساب Google Play باللغة العربية وحساب Google Play الأمريكي حسابات مجانية.


   حساب Google Play باللغة العربية ، يتم حظر بعض التطبيقات في بعض البلدان ، كما يتم حظر بعض الامتيازات على الرغم من توفر التطبيق في الأصل ، مما يزعج المستخدمين.  كما هو الحال مع حساب Google Play الأمريكي ، يكون المستخدم متاحًا لتنزيل جميع التطبيقات والبرامج بكل مزاياها.


   3. ما هي أفضل طريقة لتحويل متجر اللعب العربي إلى متجر بلاي ستور أمريكي نهائي؟


   يحتاج المستخدم إلى تنزيل تطبيق لـ Vpn ، حتى يتمكن من إنشاء عنوان أمريكي مزيف ، لتحويل متجر play إلى الولايات المتحدة ، ومن الأفضل تنزيل تطبيق Hola Vbn ، لأنه التطبيق الأكثر تميزًا في هذا المجال.


   ثم يفتح المستخدم الإعدادات على هاتفه المحمول ، ويدخل أيقونة مدير التطبيق ، ويختار Google Play ، ثم يحذف الذاكرة غير الدائمة ، ولا يؤثر ذلك على معلومات أو بيانات الهاتف.


   ثم يفتح المستخدم برنامج Hola Vbn ، وينقر داخل المربع للموافقة على الشروط والأحكام ، ثم يفتح Google Play.


   سيلاحظ المستخدم كما لو أنه يفتح Google Play لأول مرة ، ثم سيوافق أيضًا على الشروط والأحكام ، وبعد ذلك يمكن للمستخدم تنزيل أي تطبيقات وبرامج يريدها.


   4. هل هناك أي طريقة لتحويل حساب Google Play باللغة العربية إلى حساب أمريكي دون استخدام أي برنامج؟


   هناك بالفعل طريقة للقيام بذلك ويتم ذلك باتباع الخطوات التالية:


   يجب على المستخدم تفعيل كلمة مرور أو كلمة مرور لشاشة الهاتف المحمول.


   ثم ينتقل إلى قائمة الإعدادات ويختار رمز الاتصالات.


   ينقر على كلمة المزيد من الشبكات ، ويختار vpn ، ثم ينقر على أيقونة add vpn ، الموجودة أعلى الشاشة.


   ستظهر شاشة يقوم فيها المستخدم بكتابة اسم من اختياره ، وفي حقل النوع سيختار PPTP.


   في عنوان الخادم ، يقوم المستخدم بإدخال usvpn.newfreevpn.com ، ثم النقر فوق المربع الخاص بتشفير PPP.


   ثم ينقر المستخدم على كلمة "New Connect" المرتبطة بالاسم الذي اختاره سابقًا.


   ستظهر صفحة أخرى ، وسيكتب المستخدم مجانًا بدلاً من اسم تسجيل الدخول ويدخل كلمة مرور شاشة الهاتف بدلاً من كلمة المرور.


   ثم يضغط المستخدم على كلمة Save ، ثم يخرج المستخدم من صفحة الإعدادات ، ويذهب إلى متصفح الهاتف الخاص به ، وستظهر الكلمة التي أوافق عليها ، بمجرد فتح المتصفح ، ينقر المستخدم عليها.


   ثم ينتقل المستخدم إلى متجر Play ، وسيجد أنه قد تغير تمامًا إلى الإصدار الأمريكي.

Aucun commentaire